رجل يوفر نقوده لمدة 10 سنوات لشراء سيارة إسعاف من أجل القطط والكلاب

مساعدة الكلاب والقطط الضالة


ادخر رجل  بالهند ماله لأكثر من 10 سنوات لشراء سيارة لمساعدة القطط والكلاب المشردة والضالة في مدينته. يقدم بالو ، الذي يستخدم الشاحنة كسيارة إسعاف للحيوانات ، خدماته للمنظمات غير الحكومية  وأصحاب الحيوانات الأليفة لمساعدتهم في نقل القطط والكلاب الضالة والمريضة إلى ملاجئ الحيوانات والمستشفيات البيطرية. بل إنه يأخدها إلى منزله إذا لم يجد لها مكانًا.


وأعرب الرجل عن أنه يحتفظ بستة كلاب ضالة بأقدام وأرجل مكسورة في منزله إذ أنه لم يجد غرفة في الملاجئ. وأضاف أيضًا أنه لم يكن متأكدًا من كيفية سير الأمور عندما بدأ لأنه كان خائفًا بطريقة ما من الكلاب.


لقد تعلم بالو كيفية إعطاء الدواء للحيوانات وحتى علاج جروحها لدرجة أن وكالات الحيوانات والأطباء البيطريين عهدوا إليه بالعديد من الحيوانات. يقول أحد المنقذين الذين يعملون مع Balu إن قدرته على اللمس والقبض على الكلاب الضالة تسمح له بالقيام بعمل جيد.


يأخذ بالو مبلغا قدره 15 سنتًا من المنظمات غير الحكومية وأصحاب الحيوانات الأليفة مقابل كل ميل لنقل الحيوانات إلى الأطباء البيطريين لدعم زوجته ونفسه. في الواقع ، يحب الكثير من الناس ما يفعله ولكن هناك أيضًا العديد من الأشخاص الآخرين الذين لا يحبون عمله لأنه ينقذ الكلاب التي لا مأوى لها والتي يعتقدون أنها آفات. لكنه يصر على القيام بعمله لإنقاذ أكبر عدد ممكن من الحيوانات. شاهد الفيديو أدناه.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url